ابرز ما جاء في لقاء الرزاز وكتلة المستقبل


جراسا -

اكثم الخريشة - التقى رئيس الحكومة وعدد من الوزراء برئيس واعضاء كتلة المستقبل النيابية التي تضم في عضويتها عددا من رؤساء اللجان في المجلس.

ودعت الكتلة الى اقامة تشاركية حقيقية بين الحكومة والنواب وخصوصا ان مجلس النواب يحتوي لجان تمثل كافة قطاعات المجتمع وتغطي كافة مؤسسات الدولة، منوهين الحكومة الى ضرورة التنسيق مع النواب في حال قام الوزراء بزيارة الى المحافظات او الدوائر الانتخابية، وذلك تعقيبا على زيارة وزير الصناعة والتجارة طارق الحموري الى محافظة الكرك دون اخبار النواب مما اثار حفيظتهم وسجلوا عتبهم على الوزير .

وبرز الحديث عن مكافحة الفساد بين اعضاء الكتلة ورئيس الوزراء على ان يتم بمنتهى الشفافية مع التأكيد على تفعيل اجهزة الدولة الرقابية للقيام بواجبها على اكمل وجه.

النواب تحدثوا عن دعم العديد من القطاعات منها التعليم والصحة وهو ما اكده الرزاز خلال الحوار مع التزام الحكومة المطلق ببرنامجها خلال يوم.



تعليقات القراء

احمد النجار
انداري
11-07-2018 01:40 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات