قط يحرج بروفيسور خلال مقابلة تلفزيونية مباشرة (فيديو)


جراسا -

توقفت مقابلة سياسية مع بروفيسور بعد أن تسلق قط على رأسه أثناءها، حيث كان د.تارجالسكي يتحدث حول الشؤون البولندية، عندما صعد القط الزنجبيلي على أكتافه.

وكان القط موغي يجلس على طاولة بالقرب من الأكاديمي قبل بدء المقابلة، ويبدو أنه لم يجد مكانًا أكثر راحة من كتفي الرجل.

وكان تارجالسكي يتحدث عن الوضع السياسي في بولندا، وسط حملة حكومية على المحكمة العليا المستقلة في البلاد.

واستمر القط في أداء دوره غير مبالٍ بأن صاحبه يتكلم للتلفزيون، حيث صعد إلى أعلى ولفّ ذيله بمقدمة وجه البروفيسور.

ولم يبد تارجالسكي أي انزعاج، لكن يبدو أنه قد توتر بعض الشيء في الحديث، في ترديد بعض الكلمات أو تقطيع العبارات حيث كان يتكلم بالإنجليزية؛ ما أدى به إلى الإمساك بذيل القط في النهاية.

وقد شارك الصحفي الهولندي رودي بوما، الذي كان يجري المقابلة، تسجيل الفيديو الخاص بالقط على حسابه بتويتر، حيث تمت مشاركته حوالي 9000 مرة.

ويجبر قانون بولندي جديد القضاة على التقاعد في سن 65 بدلًا من 70 سنة وهو أمر يثير جدلًا كان البروفيسور يناقشه في المقابلة.

وقد أدى القرار إلى خروج الآلاف في بولندا بالشوارع احتجاجًا على التعديل، الذي يمس قطاع السلطة القضائية بما في ذلك قاضي القضاة مالجورزاتا جيرسدورف.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات