الاحتلال يهدم منزلين في قلنسوة


جراسا -

هدمت جرافات الاحتلال الاسرائيلي صباح اليوم الثلاثاء، منزلين في مدينة قلنسوة داخل الاراضي الفلسطينية المحتلة عام 48 بذريعة البناء دون تراخيص، وذلك بعد أن حاصرت شرطة الاحتلال الحي السكني في الجهة الغربية من المدينة.

وقالت لجنة المتابعة العربية في الداخل الفلسطيني ببيان لها إن شرطة الاحتلال حاصرت الحي السكني الغربي في مدنية قلنسوة ومنعت الأهالي من الاقتراب ووفرت الحماية للجرافات التي شرعت بتنفيذ عملية هدم المنزلين.

ويسود قلنسوة حالة من الغضب الشديد عقب تصعيد وتيرة هدم المنازل والامتناع عن توسيع مسطح نفوذ البناء للمدينة.

وأكدت لجنة المتابعة" اننا حذرنا كثيرا من أن المدينة سوف يداهمها الهدم"، مضيفة "هذه سياسة الحكومة المتطرفة بقيادة بنيامين نتنياهو الذي يحاول التستر عن ملفاته الجنائية بهدم البيوت العربية".

وكانت سلطات الاحتلال، هدمت الأحد، اربعة منازل في حي الظهر في مدينة أم الفحم داخل الاراضي المحتلة، كما هدمت الثلاثاء الماضي منزلا قيد الإنشاء في حي الظهرات في عرعرة المجاورة.

وهدمت سلطات الاحتلال منذ العام الماضي 11 منزلا ومنشأة في مدينة قلنسوة، ولا يزال شبح الهدم يهدد أكثر من 50 منزلا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات