اعتقال أسترالي تسعيني بتهمة التحرش بقاصرات


جراسا -

قالت الشرطة التايلاندية إنها اعتقلت مسنا أستراليا /90 عاما/ على خلفية اتهامات باغتصاب والتحرش بأربع قاصرات في مدينة تشيانغ ماي بشمال تايلاند. وكان المواطن الاسترالي الذي أشارت اليه شرطة مدينة شيانغ ماي إليه باسم جوزيف كروس كارل المولود في برلين اعتقل يوم الثلاثاء. وقالت الشرطة إنه ينفي الاتهامات.

واتهمت أسر البنات الاربع اللاتي تحرش بهن وتتراوح أعمارهن ما بين 7 و14 عاما كارل بإغواء البنات بالحلوى والنقود حتى يصطحبهن إلى منزله حيث زعموا أنه تحرش بهم جنسيا عدة مرات في الفترة بين تموز/يوليو 2008 وحزيران/يونيو الجاري. وعثر على صور وتسجيلات مصورة إباحية في منزل كارل في مدينة تشيانغ ماي على بعد 600 كيلومتر شمالي بانكوك. وقال متحدث باسم الشرطة:”رغم سنه ، لا يزال فيما يبدو لديه الرغبة ، لكن لا نعلم إذا ما كانت لديه القدرة على المواقعة..



تعليقات القراء

5 /7 /2010
اذا كان الفاعل صغيرا نتقول جاهل وعمل فعلته واذا طاعن في السن فنقول الرجال كبر وخرف ..... ولكن نقول هذا وفي سن متقدمه يفعل ما يفعل اذن ما الذي كان يفعله في شبابه...... ألا لعنة الله على القوم الكافرين..............................................................................
04-07-2010 12:42 PM
واو
هلا التايلانيتات بدهم حدا يتحرش بهم سبحان الله
04-07-2010 04:20 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات