الحواتمة:"الدرك" ملتزمة بنهجها الأمني لصون الحقوق والحريات


جراسا -

أكد المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة أن قوات الدرك ملتزمة بنهجها الأمني الهادف إلى صون الحقوق والحريات، وإنفاذ القانون في إطار من النزاهة واحترام الإنسان.

وقال أن قوات الدرك وتنفيذا للتوجيهات الملكية الحكيمة ماضية في بناء قدراتها، وتطوير أدائها وفقاً لخطط واستراتيجيات مدركة لواقع المتغيرات الاجتماعية، والاحتياجات الأمنية في المملكة.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الأحد في المديرية العامة لقوات الدرك، وفداً من كتلة المستقبل النيابية، برئاسة النائب أحمد الصفدي.

وأضاف الحواتمة "أن منظومة الأمن الوطني تعمل بقيادة جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، وبشكل محكم من التنسيق والتكامل بين القوات المسلحة والأجهزة الأمنية". لافتاً إلى أهمية الشراكة القائمة بين السلطتين التنفيذية والتشريعية، لتحقيق المصالح الوطنية العليا.

من جانبه ثمن الصفدي الأدوار الأمنية والإنسانية التي ينفذها الدرك، وبتناغم واضح مع باقي أركان المنظومة الأمنية، ومشيداً بذات الوقت بالأداء المهني والانضباطية العالية التي لمسها المواطنون في أداء قوات الدرك.

وأشاد أعضاء الكتلة بالجهود المبذولة من قوات الدرك في سبيل الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين، معربين عن حرصهم على تعزيز العلاقة التشاركية، و إدامة قنوات الاتصال بين قوات الدرك ومؤسسة البرلمان، خدمة للصالح العام.

واطلع الوفد النيابي خلال زيارته المديرية العامة لقوات الدرك على أهم الاستراتيجيات والواجبات الأمنية، التي تضطلع بها قوات الدرك خدمةً للمواطنين والمقيمين على أرض المملكة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات