البزايعة: الدفاع المدني يسعى لتحقيق مفهوم الاستثمار الآمن


جراسا -

أكد مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى عبدربه البزايعة ان الدفاع المدني، وتجسيداً لتوجيهات جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني، يسعى لتحقيق مفهوم الاستثمار الآمن البعيد عن المخاطر ضمن منظومة وطنية قوامها التشاركية البناءة بين مختلف المؤسسات والقطاعات الوطنية.

وقال اللواء البزايعة خلال لقائه اليوم الاحد أمين عام هيئة الاستثمار فريدون حرتوقه والوفد المرافق له، ان الدفاع المدني يدرك أهمية تسهيل وتبسيط إجراءات تقديم الخدمة للمستثمرين للارتقاء بالصناعات الوطنية وتقليل زمن انجاز المعاملات الخاصة بمنح رخص المهن وكذلك المرونة في تطبيق اشتراطات الوقاية والحماية الذاتية على أن لا يؤثر ذلك على سلامة الأرواح والممتلكات في المنشآت الصناعية على اختلاف إشغالاتها.

وأشار إلى ضرورة عقد مثل هذه اللقاءات الدورية بهدف المساعدة على إزالة أية عقبات قد تواجه المستثمرين في إنجاز معاملاتهم وتذليل كافة الصعوبات والمعيقات التي قد تعترض العملية الاستثمارية والإنتاجية.

من جهته، ثمّن حرتوقه الدور المحوري والفاعل لجهاز الدفاع المدني في تسهيل مهمة المستثمرين وبخاصة التسريع في انجاز معاملاتهم وكذلك توفير بيئة استثمارية آمنة من خلال إيجاد مراكز للدفاع المدني وأقسام الوقاية والحماية الذاتية بكافة المواقع الصناعية والإنتاجية مشيراً إلى أهمية وجود ضابط ارتباط دفاع مدني في هيئة الاستثمار لغايات التنسيق والتسريع في انجاز معاملات المستثمرين.

وأشاد حرتوقه بالجهود الكبيرة التي يبذلها جهاز الدفاع المدني في الحفاظ على سلامة الأرواح والممتلكات وحماية الاستثمار والمهنية والاحترافية العاليتين التي تتمتع بها كوادر الدفاع المدني في تقديم الخدمات الإنسانية لشرائح المجتمع كافة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات