الظهراوي : على الحكومة منع وزرائها من التصريح


جراسا -

طالب النائب محمد الظهراوي حكومة الرزاز بمنع الوزراء من الإدلاء بأية تصريحات ، واصفا تصريحاتهم بالعجيبة .

وقال الظهراوي في منشور له على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":"الله يصبحكم بالخير جميعا ... أفضل إنجاز تقدمه الحكومة في هذه المرحلة هو منع الوزراء من الإدلاء بتصريحات صحفية لأن تصريحاتهم عجيبة وكأن حكومتهم لم تأتي كحكومة إنقاذ وطني بعد احتجاجات الرابع،الناس لاتريد ان تسمع نفس أسطوانة الحكومات السابقة ومانسمعه من الوزراء سيقصر بعمر الحكومة ويستنزف مخزونها الشعبي والنيابي لأنه ينم عن جهل في وزاراتهم وعن عجز في تقديم الحلول".



تعليقات القراء

وزارة الحكي والشلل والتخبط
تصريحاتهم لا تسمن ولا تغني من جوع . وبالعكس همي بكرسوا عمل وأسلوب الحكومات السابقة ولا جديد لديهم سوى كثرة الحكي واستمرار أسلوب الجباية ......... وواضح انه ليس عند أي واحد فيهم برنامج ورؤية لكيفية تيسير عمل وزارته . وليس لديهم أي برنامج لإدارة اقتصاد البلد سوى الجباية والحباية وحدها . وتراجعهم وتخبطهم بالتصريحات .
08-07-2018 12:45 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات