اغلاق

مونديال 2018 .. كرواتيا تقصي روسيا


جراسا -

بلغ المنتخب الكرواتي الدور نصف نهائي في بطولة كأس العالم، مساء السبت، بعد أن أقصى نظيره الروسي المنظم للبطولة، بركلات الترجيح، في المباراة التي جرت على ملعب فيشت الأولمبي بإطار الدور ربع النهائي.

واحتكمت المباراة إلى ركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل بهدفين لمثله.

وتقدمت روسيا أولا بتسديدة من خارج منطقة الجزاء لدينيس تشيرشيف بعد أن سدد على يمين الحارس المتقدم عن مرماه في الدقيقة 31، قبل أن تعود كرواتيا برأسية اندريج كراماريتش في الدقيقة 39.

واستمر الحال حتى نهاية المباراة لتحتكم إلى الأوقاف الإضافية، ليأتي دوماجوف فيدا ويضع كرواتية في المقدمة مجددا برأسية من ركلة ركنية في الدقيقة 101، لكن ماريو فرناندز أعاد روسيا إلى اللقاء من رأسية أيضا بعد ركلة ثابتة قبل نهاية الشوط الإضافي الثاني بخمس دقائق.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات