اورنج الأردن تطرح خدمة "Triple Play" بحلتها الجديدة


جراسا -

حرصاً منها على تلبية احتياجات زبائنها على اختلافها وتنوعها، أطلقت Orange الأردن مؤخراً خدمة "Triple Play" بحلتها الجديدة، والتي تشمل خدمات الباقة الثلاثية للمنازل والمحلات التجارية، والمصممة خصيصاً بسرعات عالية وجودة مثالية لتلبية احتياجات أصحاب المحلات التجارية والمنازل السكنية في مشروع العبدلي الجديد.

حدثت Orange الأردن هذه الخدمات بما يكفل منح زبائنها كل التميّز الذي يتمنونه، مع خدمة الإنترنت بالسرعات العالية، خدمة التلفاز (IPTV) بباقة متنوعة من القنوات وخدمة الهاتف بمكالمات غير محدودة، كل هذا يأتي عبر شبكة الفايبر فائقة الجودة، وذلك لتلبية كافة طموحات زبائنها من التسلية والرفاهية.

هذا وتتوفّر هذه الخدمات للمنازل بالحزمتين البلاتينية والذهبية، أما الخدمات المخصصة للمحلات التجارية فهي متوفرة بالحزمة الثلاثية والحزمة الثنائية. ويمكن التعرف على المزيد من تفاصيل هذه العروض من خلال زيارة معرض Orange البوليفارد.

ويأتي التطوير المستمر لهذه الخدمات ضمن إطار حرص ومساعي Orange الأردن بتقديم تجربة لا تضاهى لزبائنها، من خلال ربطهم بكل ما يهمهم وما هو ضروري بالنسبة لهم، وهو الأمر الذي يتماشى مع استراتيجيتها الخمسية "Essentials 2020".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات