"الشرق الأوسط" تطلق برامج توعوية لتعزيز مفهوم الأمن المجتمعي


جراسا -

استقبل رئيس مجلس أمناء جامعة الشرق الأوسط الدكتور يعقوب ناصر الدين مدير عام مؤسسة أصدقاء الأمن الوطني أشرف الكيلاني، لبحث سبل التعاون بين الجامعة والمؤسسة في تنفيذ برامج توعوية ثقافية لنشر مفاهيم منظومة الأمن المجتمعي.

وشدد الدكتور ناصر الدين خلال اللقاء، على أهمية أن تكون البرامج التثقيفية مبنية على أسس أكاديمية علمية، لتتمكن من تحقيق الفائدة بأعلى درجاتها عند تقديمها للفئات المستهدفة المختلفة.

وبين الدكتور ناصر الدين إلى أن جامعة الشرق الأوسط ومنذ تأسيسها أخذت على عاتقها خدمة الوطن، وتخريج أفواج من الطلبة متسلحين بالمسؤولية المجتمعية، مترجمة ذلك بتنفيذ البرامج والأنشطة اللامنهجية، التي ترتكز على بنية تعليمية متطورة ومتقدمة.

من جانبه أشاد مدير عام مؤسسة أصدقاء الأمن الوطني بأهمية الدور الذي تلعبه جامعة الشرق الاوسط في نشر التوعية الامنية المجتمعية، ونشر تلك الثقافة بين طلبتها وأفراد المجتمع، وبكافة الطرق والوسائل.

وفي نهاية اللقاء، الذي حضره عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور سليم شريف تم الإتفاق ما بين الجانبين على تنفيذ عدد من البرامج الثقافية الفكرية والأكاديمية، التي من شأنها أن تعزز منظومة الأمن المجتمعي في الأردن.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات