شهيد وعشرات الإصابات بجمعة "موحدون من أجل إسقاط الصفقة"


جراسا -

استشهد شاب فلسطيني وأصيب عشرات آخرين، اليوم الجمعة، إثر اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي على مسيرات العودة الكبرى، في جمعة "موحدون من أجل إسقاط الصفقة وكسر الحصار" قرب الحدود الشرقية لقطاع غزة.

وأعلن المتحدث باسم وزارة الصحة د. أشرف القدرة، عن استشهاد المواطن محمد جمال عليان ابو حليمة (22 عام) جراء اصابته برصاص الاحتلال في الصدر شرق مدينة غزة.

وأفاد القدرة، بأن قوات الاحتلال أصابت 146 مواطن بجراح مختلفة واختناق بالغاز من بينها 101 حالة تم علاجها ميدانيًا فيما تم علاج 45 حالة بالمستشفيات، أثناء مشاركتهم بمسيرة العودة شرق القطاع

وتوافد فلسطينيون، مساء اليوم الجمعة، نحو مخيمات العودة المُقامة على طول السياج الحدودي الفاصل بين شرقي قطاع غزة والأراضي المحتلة، للمشاركة بفعاليات "مسيرات العودة" السلمية.

وتقمع قوات الاحتلال الإسرائيلي تلك المسيرات السلمية بعنف، ما أسفر عن استشهاد 136 فلسطينياً وإصابة الآلاف بجراح مختلفة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات