"سامسونج" تطور بطاريات قابلة للطي


جراسا -

تسابق شركة سامسونغ الكورية الزمن لأنتاج هواتف ذكية قابلة للطي، وتوصلت حاليا لأحد أهم مكونات تلك الهواتف وهي البطارية.

وقال موقع TNW، المعني بأخبار التكنولوجيا، أن سامسونغ توصلت إلى تصور واضح لبطارية منحنية تناسب دعم الهواتف القابلة للطي، والمنتظر إنتاجها في الفترة القادمة بأعداد كبيرة.

وبحسب الموقع فإن البطارية المنتظرة ستكون ذات قدرات عالية بحيث أن سعة تخزين الطاقة بها ستتراوح ما بين 3 آلاف إلى 6 آلاف ميللي أمبير/ الساعة.

في السياق ذاته، كشفت أول مراجعة تمت لهاتف شركة "سامسونغ" الكورية الجنوبية المرتقب "غلاكسي نوت 9" عما وصفته تقارير إخبارية عديدة بأنه سيشكل صدمة كبرى لكل مستخدميه.

ونشرت مجلة "فوربس" الأمريكية تفاصيل تلك الصدمة، التي سيلاقيها كل مرتقبي "غلاكسي نوت 9"، وأوضحت المجلة الأمريكية أنه في الوقت الذي قالت "سامسونغ" فيه إن هاتفها الجديد سيتم زيادة عمر بطاريته بنحو20%، أي أنه سيدوم لنحو يومين كاملين تقريبا، إلا أن الصدمة كانت في أن الهاتف لن يدعم خاصية الشحن السريع.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات