اغلاق

4 لاعبين أردنيين يستعدون للإحتراف في دول خليجية


جراسا -

أعلن عدد من اللاعبين الاردنيين، خلال الأايام الماضية، عن توقيعهم عقود احتراف في اندية بدول الخليج وتحديدا في كل من السعودية وقطر والكويت.

وفي التفاصيل، يستعد 4 لاعبين أردنيين، للإحتراف في دوري أندية الدرجة الأولى السعودي والقطري و الكويتي في الموسم المقبل، حيث اعلن حارس المرمى عبدالله الزعبي توقيعه رسميا على كشوفات فريق نادي الخليج السعودي أحد أندية الدرجة الاولى، للعب في صفوفه في الموسم المقبل.

فيما اتفق اللاعب عبدالله ذيب على الاحتراف في صفوف فريق نادي الانصار السعودي، أحد أندية الدرجة الاولى ايضا.

أما اللاعب ابراهيم الزواهرة فقد اعلن التعاقد مع فريق نادي الفحيحيل الكويتي، بانتظار التحاقه بالفريق خلال الفترة القليلة المقبلة.

وأكد اللاعب مصعب اللحام توصله لاتفاق مع فريق نادي معيذر القطري أحد أندية الدرجة الاولى للعب في صفوفه في الموسم الكروي المقبل.

وتواصل اندية الدرجة الاولى في السعودية، محاولاتها للتعاقد مع مزيد من اللاعبين الاردنيين الذين رفض بعضهم هذه العروض، مفضلا اللعب في صفوف فرق دوري المحترفين السعودي وليس دوري الدرجة الاولى.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات