اغلاق

دعوة مجلس الاعيان للانعقاد يوم الاثنين (جدول الاعمال)


جراسا -

خاص - دعا رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز المجلس للانعقاد يوم الاثنين الموافق 9\7\2018 ، لمناقشة البيان الوزاري الذي ستتقدم به حكومة الدكتور عمر الرزاز للمجلس.

وحصلت "جراسا" على كتاب يبين بنود جدول اعمال مجلس الاعيان والذي ينقسم الى موضوعين.

اولاً: الارادات الملكية:

1 - تلاوة الارادة الملكية السامية المتضمنة دعوة مجلس الامة الى الاجتماع في دورة استثنائية اعتباراً من يوم الاثنين، من اجل مناقشة البيان الوزاري والذي تطلب الوزارة الثقة على اساسه.

2 - : تلاوة الارادة الملكية السامية المتضمنة قبول استقالة معالي الدكتور رجائي المعشر من عضوية مجلس الاعيان اعتبارا من تاريخ 14\6\2018.

3 - : تلاوة الارادة الملكية السامية المتضمنة تعيين دولة الدكتور فايز الطراونة عضوا في مجلس الاعيان اعتبارا من تاريخ 20\6\2018

ثانياً: قسم اليمين الدستورية من قبل دولة الدكتور فايز الطراونة عملاً باحكام المادة 80 من الدستور والمادة 4 من النظام الداخلي.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات