الحمود يلتقي سفيري المملكة المتحدة والعراق في عمان


جراسا -

التقى مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود في مكتبه اليوم سفير المملكة المتحدة في عمان ادواراد اوكدن وتباحث الطرفان في سبل وأوجه تعزيز علاقات التعاون بين جهازي الأمن العام في البلدين الصديقين وتبادل الخبرات الشرطية والمعرفه .

وقال مدير الأمن العام الحمود اننا في الأردن نسعى دوماً لتعزيز علاقات التعاون مع جميع الدول الصديقة وتبادل معهم الخبرات الشرطية بما يعزز لدى الجميع القدرة على القيام بالواجب الشرطي بكفاءة واقتدار وتقديم الخدمة الأمنية والشرطية بمهنية عالية في وقت أصبحت به الجريمة عابرة للحدود في ظل التطور الهائل في عالم التكنولوجيا .

من جانبه أشاد السفير البريطاني ادوارد بالمستوى المتطور الذي وصل اليه جهاز الأمن العام الأردني في ضبط الجريمة وابقائها في مستواها الطبيعي مقارنة بالدول المتقدمة في هذا المجال كما أن اعتماد جهاز الأمن العام الأردني على التطوير المستمر الذي يواكب الحداثة جعله من بين أجهزة الأمن المتقدمة على مستوى العالم مبدياً سعادته بالعلاقات التاريخية الوطيدة التي تربط الأردن بكافة أطيافة بالمملكة المتحدة .

كما التقى مدير الأمن العام الحمود بسفيرة جمهورية العراق لدى المملكة صفيه السهيل وأكدا على عمق العلاقات المتجذرة التي تربط البلدين الشقيقين والسعي الدؤوب للاستمرار في تعزيز أواصر التعاون وتبادل المعرفة والتدريب الشرطي بين جهازي الشرطة في البلدين الشقيقين .

وبين مدير الأمن العام خلال اللقاء أن جهاز الأمن العام الأردني مستمرفي تقديم يد المساعدة والعون للأشقاء في جمهورية العراق شأنهم في ذلك شأن جميع الدول العربية مؤكداً على ضرورة الاستمرار في تبادل الخبرات والمعرفة بين الطرفين .

من جانبها قالت السفيرة السهيل أن الحفاوة وحسن استقبال الأردن لأهلها العراقيين يشعرها دوماً بالفخر والاعتزاز تجاه هذا البلد الطيب ، كما أن علاقات التعاون وتبادل الخبرات بين جهازي الأمن العام في الدولتين الشقيتين مستمر وفي أوجه ونسعى دوماً الى الاستمرار في هذا التعاون البناء الذي من شأنه المحافظة على الأمن واشاعة الطمأنينة في البلدين .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات