تهنئة بالترقية الدكتور المهندس إبراهيم محمد الرواشدة


جراسا -

تحوم الفراشات وتتناغم الكلمات مزدانة بعبارات التهنئة والتبريك للأستاذ الدكتور المهندس الحاج إبراهيم محمد الرواشدة -مدير وحدة التقنيات سابقاً في مركز البحوث و نائب عميد البحث العلمي و الدراسات العليا و عضو هيئة تدريس في جامعة الحسين بن طلال حالياً- على هذه الخطوة التي اجتزتها في درب النجاح والتميز علماً و عملاً و أخلاقاً و كرماً و طيباً. هذه الخطوة المتوجة بالطموح والمكللة بالفلاح والتي وصلت بك إلى أعلى سلم الترقيات الأكاديمية.


و أتقدم بإسمي الدكتور أمير بهذه التهنئة لك متمنياً لك دوام التقدم والنجاح دائماً. و أدع الله لك أن يعطيك الصحة والعافية وترتقي في أعلى المناصب في الدولة في منصب وزير... لما عرف عنك من جدارة و تميز في العمل الإداري و الأكاديمي والبحثي على مستوى أردننا الحبيب أو على مستوى الوطن العربي والعالم ... وسيرتك الذاتية كفيلة بمعرفتك .
هنئياً لك بهذه الترقية وهنئياً للشوبك وجامعة الحسين بن طلال بك.


آل الرواشدة



تعليقات القراء

الدكتور محمد
ألف ألف مبروك رتبة الأستاذية وعقبال منصب الوزارة يا رب
04-07-2018 05:09 PM
احمد الرواشده
الشكر والعرفان لشخصكم الكريم ولتگ الحروووووف الجميله الرقيقه والمرصعه بطيب اصلكم لتهنئه اخي الاستاذ الدكتور ابراهيم الرواشده
04-07-2018 05:44 PM
الدكتوره ليلاس
ألف ألف مبروك بروفيسور إبراهيم محمد الرواشدة على هذه الترقية المميزة ... عقبال منصب الوزارة يا رب
05-07-2018 09:43 AM
الدكتور ابراهيم محمد الرواشده
شكرا على الكلمات الرقيقه ذات العطر الفواح النابعة من الاصاله
05-07-2018 01:10 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات