النائب السعود يشارك في اسطول الحرية لكسر الحصار عن غزة


جراسا -

قال رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب المحامي يحيى السعود ان مشاركته في التحضير لاسطول الحرية تعد جزءاً من ضمن الجهود الاردنية الرامية لرفع الحصار عن قطاع غزة.

واكد في بيان صادر عن مكتبه اليوم الأربعاء ان قوافل الخير الهاشمية والمستشفى الميداني الاردني في قطاع غزة تعمل على التخفيف من آثار الحصار الذي يفرضه الكيان الصهيوني على القطاع منذ سنوات طويلة مضت .

واضاف السعود انه يقوم حالياً بالمشاركة في التحضير لمشروع سفن كسر الحصار عن قطاع غزة والذي ينظمه اسطول الحرية واللجنة الدولية لكسر الحصار عن غزة.

وبين السعود انه سيعقد مؤتمراً صحفياً فور عودته الى الاردن في الايام القادمة للتعريف والاعلان عن تفاصيل مشروع كسر الحصار عن غزة.



تعليقات القراء

القبطااااان
والله لو تبيض ما رح تستلم وزاره
17-07-2018 02:34 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات