اغلاق

هل يخطف مانشستر يونايتد رونالدو من يوفنتوس ؟


جراسا -

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية بأن مانشستر يونايتد مازال مؤمنًا بإمكانية التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني مرة أخرى، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وارتبط أسم كريستيانو رونالدو صاحب الـ 33 عامًا بالرحيل عن صفوف ريال مدريد هذا الصيف، بعد أن لمّح اللاعب لهذا الأمر في أكثر من مناسبة.

وأشارت التقارير الصحفية في الأيام القليلة الماضية عن اقتراب كريستيانو رونالدو من الانتقال للعب في يوفنتوس الإيطالي، حيث كانت مفاجأة كبيرة للجميع.

والتقارير الصحفية الإيطالية والإسبانية تشير إلى إمكانية تعاقد يوفنتوس مع رونالدو بمبلغ 100 مليون يورو، وراتب سنوي يقدّر بـ 30 مليون يورو، ليعيد بذلك الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات الحياة من جديد للدوري الإيطالي.

ولكن صحيفة "ذا صن" أكدت بأن مانشستر يونايتد الإنجليزي لن يترك هذه الصفقة بسهولة، حيث أن إدارة الشياطين الحمر مؤمنة بإمكانية استعادة رونالدو من جديد بعد رحيله عن الفريق 2009.

وأكملت الصحيفة أن مانشستر يونايتد مستعدًا لدفع المبلغ المطلوب الذي يقدر بـ 100 مليون يورو للتعاقد مع اللاعب، وأكثر من ذلك إذا لزم الأمر، نظرًا للإمكانيات المادية المتوافرة في النادي الإنجليزي، عكس الحال في يوفنتوس.

وأكدت الصحيفة بأن الأيام القليلة القادمة ستوضح الصورة أكثر سواء بانتقال رونالدو لليوفي أو العودة لليونايتد، أو حتى التصالح مع إدارة المرينجي والاستمرار مع الفريق.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات