ارض غزة المائدة المستباحة للبطش الصهيوني .. غارات إسرائيلية على غزة فجر اليوم


جراسا -

خاص- في مسلسل انتهاك الجيش الاسرائيلي لدم الاطفال على أرض غزة، شن الطيران الحربي الإسرائيلي فجر اليوم غارات على أهداف عديدة في مناطق متفرقة من قطاع غزة دون وقوع إصابات.

ولا زالت دولة العدو الصهيوني تواصل غاراتها على ارض القطاع في تعامل لا وصف له سوى ان ارض غزة بمثابة المائدة المستباحة للبطش الصهيوني.


ووفقا لشهود عيان ومصادر طبية فإن طائرات إسرائيلية من طراز أف 16 أطلقت صاروخين على هدف في مطار غزة المهجور في رفح جنوب القطاع، مما أسفر عن أضرار جسيمة.


وأضاف الشهود أن الطيران الإسرائيلي شن أيضا ثلاث غارات متلاحقة على أهداف لكتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، من بينها أنفاق يستخدمها مسلحو الحركة.


وذكر مصدر أمني أن الطائرات الإسرائيلية قصفت بصاروخ واحد على الأقل موقع فايز جراد الأمني جنوبي حي الزيتون جنوبي مدينة غزة.


وقال سكان محليون إنهم سمعوا دوي عدة انفجارات في مناطق متفرقة من القطاع، وأسفرت تلك الغارات أيضا عن أضرار مادية بالغة، ولكن لم يبلغ عن وقوع إصابات.


كما قال سكان محليون إن طائرة إسرائيلية قصفت بصاروخ واحد منطقة خالية في حي النجار ببلدة خزاعة شرق خان يونس جنوب القطاع، مما ألحق أضرارا جزئية ببعض المنازل المحيطة.


وأقر الجيش الإسرائيلي بتنفيذ الغارات، وقال ناطق باسمه إنها جاءت ردا على إطلاق قذيفة صاروخية باتجاه النقب الغربي الليلة الماضية.


وقال إن من بين المواقع المستهدفة موقعا لإنتاج "وسائل قتالية" في شمال القطاع، ونفقا لتهريب تلك "الوسائل" ومن وصفهم بـ"مخربين" في جنوبه.
 
 
المصدر: وكالات 
 



تعليقات القراء

روعة
حسبي الله ونعم الوكيل
01-07-2010 01:01 PM
كركي
هدول يهود عادي بنكلو في شعب محتلينه طيب الحكومه الي بتنكل في شعب حاكميته شو نحكي عنهم ......... المهم الان نحل مشاكلنا الداخليه والوضع السيء الاقتصادي والاجتماعي والمحسوبيه والشلليه وبعدها نصير نحل مشاكل الشعوب الاخرى
01-07-2010 03:38 PM
مسلمة
حسبي الله عليهم ونعم الوكيل
حسبي الله على كل من شد على بطشهم وصافحهم
01-07-2010 03:39 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات