اغلاق

النائب ياغي مهاجماً الحكومة: لم تأتوا بجديد!


جراسا -

هاجم النائب مصطفى ياغي حكومة الدكتور عمر الرزاز، حول ما يتعلق قرار الحكومة بالموافقة على مشروع قانون معدل لقانون التقاعد المدني لسنة 2018، معتباً اياها بانه الم تأت بجديد.

وقال ياغي في منشور له على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، "يا دولة الرئيس انت وأعضاء حكومتك لم تأتوا بجديد فهذا هو نص المشروع المعدل لقانون التقاعد المدني لعام ٢٠١٣ والذي أقره مجلس الامه السابع عشر ولم يصادق عليه جلالة الملك ويتوجب عليكم كما كان يتوجب على الحكومات السابقه إعادته الى مجلس الامه للنظر في أسباب الرد سنداً لحكم الفقرة الرابعة من المادة ٩٣ من الدستور".

وتابع ياغي "كفاكم استعراضاً علينا بأنكم قررتم وانتم لم تقرروا شيئاً اضافياً ولا جديداً. كما انه لا يجوز لكم دستورياً إرسال مشروع قانون جديد قبل بحث مجلس الامه في أسباب الرد أعمالاً لحكم الفقرة الرابعة من المادة ٩٣ من الدستور".

وتسأل ياغي "أيعقل ان ليس لدى الحكومة من يعلم بالآليات الدستورية للتعامل مع مشاريع القوانين ؟!"



تعليقات القراء

الحلو
أحلا ياغي
طالعة يا حبيبي
روح يا مجروح
03-07-2018 01:44 PM
جديد قال
ليش حضرتك لو كنت رئيسا للوزراء شو الجديد الي راح تأتي فيه يعني؟
03-07-2018 10:46 PM
جعفر
واخيرا صحييييت
صح النوم
04-07-2018 01:43 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات