تهنئة لـ ساري حمدان بمناسبة تسلمه مهامه الجديدة رئيسا لـ"عمان الاهلية"


جراسا - قدم ممثل الجالية الأكاديمية العراقية الدكتور محمد ثابت البلداوي التهنئة والتبريكات إلى عطوفة الأستاذ الدكتور ساري حمدان باسم الزملاء الأكاديميين والطلبة من ابناء الجالية العراقية بمناسبة تسلمه مهامه رئيسا لجامعة عمان الاهلية متمنين لعطوفته التوفيق في مهامه الجديدة.

وقد تم خلال اللقاء استعراض النشاطات السنوية الأدبية والفنية والرياضية التي يقيمها أبناء الجالية بالجامعة بالتعاون مع الدائرة الثقافية العراقية، ولسنوات طوال اثمرت عن روح التواصل والتعارف وخلق روح المودة والمحبة بين الاكاديميين والطلبة في ضيافة أردن الخير والعلم.

كما أثنى الدكتور البلداوي على التواصل العلمي والبحثي للجامعة مع الجامعات العراقية من خلال ابرام اتفاقيات التعاون وزيارات الوفود للجامعة.

وتعد جامعة عمان الاهلية من أوائل الجامعات التي احتضنت وما تزال العدد الأكبر من أبناء الجالية العراقية الدارسين في الجامعات الأردنية والتي رفدت المجتمع العربي والعراقي من خريجيها الذين تفتخر بهم.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات