البرازيل تتأهل للربع النهائي لمونديال 2018


جراسا -

رصد - قاد النجم نيمار منتخب بلاده البرازيل لتحقيق انتصار مثير على المكسيك بنتيجة 2-0 الاثنين، في دور الـ16 من منافسات المونديال.

وسجل نيمار هدف المباراة الأول في الدقيقة 51، بعد أن استغل تمريرة عرضية من زميله ويليان، ليسكنها بسهولة في الشباك.

وساهمت انطلاقة نيمار الرائعة من جهة اليسار بحسم اللقاء في الدقيقة 88، بعد أن مرر تمريرة على طبق من ذهب لزميله فرمينيو الذي أسكنها الشباك منهيا آمال المكسيك في العودة للقاء.

وشهدت المباراة إثارة كبيرة، وأضاع كلا الفريقين الفرص، قبل أن تسيطر البرازيل على مجريات اللقاء في الشوط الثاني، وتحسم اللقاء.

وستضطر البرازيل للعب بدون لاعب وسطها كاسيميرو في مباراة ربع النهائي القادمة، بعد حصوله على إنذاره الثاني في البطولة أمام المكسيك.

وتكررت "عقدة" المكسيك في عبور دور الـ16 من بطولة كأس العالم للمرة السابعة على التوالي، فيما بلغت البرازيل ربع النهائي للمرة السابعة على التوالي.

وتنتظر البرازيل المتأهل من لقاء بلجيكا واليابان مساء الاثنين، لتحديد خصمها القادم في ربع النهائي السبت المقبل



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات