النخوة أردنية


لم يتصور البعيد أن نخوة الأردنيين أسرع مم يتصور من هم واهمين للوقوف مع الأشقاء أينما كانوا ونجدة الشقيق هي بقاموس كل أردني نخوة أفعال مش كلام وشعارات وحكايات للبعض بمجالس النفاق والخداع...

الأردنيين بالأمس ومن سنين العهد هم نبراس وعقال لرأس للأمة بكل قضية لهم حضور شهداء وتقسيم الرغيف حتى لو لم يبقى بكوارة العيلة طحين كان حملهم على الله.

لله دركم ياردنيين شرق وغرب عزوة..
وأكرام الضيف واجارة المستجير وما تبقى بقدر العيلة هو للجميع...

قدر لمن هم سكان أكناف بيت المقدس ونحن والله من المكرمين ببيت المقدس وبقيادة هاشمية تخاف الله.

جرحنا بملح الأمة وجرح الأشقاء بزيت الأردنيين زيتونة الا شرقية والا غربية هي مملكتنا سراج الأمة وإلى الأمة تبقى قبلة الإجماع والاجتماع ومهم حاول المغفلون تبقى مملكتنا دار الأمة وبلورة كل مواطن فقد بوصلة الطريق.

وها هم الأردنيين رغم عجاف السنين كانت قوافل الخير من محافظات مملكتنا لنجدة أهل ذرعا والوقوف معهم واجب كل شقيق لنصرة الشقيق بما تيسر من مواد عينية وذلك أضعاف الإيمان... ونحن نبارك بهم وبعزيمتهم التي نرجو أن تستمر بيننا لدعم كل أسرة أردنية من خلال الهئية إلخيرية الهاشمية التي بفضل الله تصل لكل بيت وتقدم ما هو موجود من غذاء وملابس وكسوة بكل الفصول للأردنيين ومن هم على أرض مملكتنا ليعيش الجميع بسلام وهذا فضل الله علينا بيننا من هم أصحاب اليمين على عدد شهور السنة تصل أياديهم لكل من هو بحاجة لرعاية والعناية ومكارم الهواشم لا تنقطع عن من هم بحاجة..

سنة مباركة من سنن الهواشم وأهل المكارم بمملكة الخير دار السلام ومنازل الكرام وبيت من لا بيت له .

ونناشد أصحاب اليمين بقاء أياديهم ممدودة لا مقطوعة بمثل هيك أوضاع معيشية صعبة التي يمر علية كل أردني نتيجة الأوضاع المحيطة والمواقف المتحركة وبقاء موقف مملكتنا لا يقبل القسمة على اثنان.

القدس عربية ومملكتنا مملكة الحشد من كل فج عميق ومن لدية شكوك علية بجولة بمحافظات مملكتنا لتجد من كل الجنسيات أهل واشقاء وأصدقاء لم يعد لهم مكان سوء مملكة العز مملكتنا الأردنية الهاشمية دار السلام.

حمى الله مملكتنا وقيادتنا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات