"عمان العربية" تقدم منحا جزئية وتؤهل أبناء المخيمات


جراسا -

شدد رئيس جامعة عمان العربية الاستاذ الدكتور ماهر سليم على أهمية التوسع في تكريس ثقافة خدمة المجتمع وتلبية احتياجاته من خلال القدرات التي تتمتع بها الجامعات.

وقال خلال لقائه وفدا يمثل لجان خدمات مخيمات جرش وسوف والبقعة اليوم الاثنين إن الجامعات تقوم بثلاث وظائف رئيسية في التعليم والبحث العلمي والمسؤولية المجتمعية التي تستدعي ان تنطلق الجامعات من دورها الريادي الابداعي في التعامل مع المجتمعات عبر التفكير بالمشاريع التي تخدم فئات الشباب والنساء وكبار السن وتوفر فرصا تتيح لفئات المجتمع المشاركة في التنمية الشاملة ومن ثم عملية الاصلاح الشاملة.

ومثل وفد لجان خدمات المخيمات :عبدالمحسن بنات رئيس لجنة خدمات مخيم سوف، وعودة أبو صوصين رئيس لجنة خدمات مخيم جرش، ووليد عبدالرحمن رئيس لجنة خدمات مخيم البقعة.

وقررت الجامعة ومن منطلق تحفيز أبناء المخيمات على المشاركة والعمل والدراسة، توفير منح جزئية لابناء المخيمات للدراسة في الجامعة، كما اتفق خلال الاجتماع على تنظيم ورش تستهدف فئات المجتمع الاكثر احتياجا في المخيمات حول طريقة صياغة خطط لمشاريع صغيرة، وكيفية التفكير بطريقة ممنهجة أبداعية.

من جهتهم ثمن رؤساء لجان خدمات المخيمات في اللقاء الذي حضرة عميد شؤون الطلبة الدكتور فؤاد الجوالدة دور جامعة عمان العربية في تجسيد أهمية المسؤولية المجتمعية من خلال الجامعات عبر الانفتاح على كل فئات المجتمع المحلي، والمبادرة في توفير الفرص لفئات الشباب باعتبارهم الاكثر استهدافا في مشاريع التنمية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات