اغلاق

محمد صلاح يثير جدلاً بتغريدة غامضة !


جراسا -

آثار لاعب المنتخب المصري ونادي ليفربول الأنجليزي محمد صلاح، جدلاً واسعاً بتغريدة كتبها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي Twitter، اعتبرها البعض غامضة.

قال صلاح في تغريدته: (قد يعتقد البعض أن الأمر انتهى ولكن الأمر لم ينته بعد. يجب أن يكون هناك تغيير).

وبعد وقت وجيز على نشر محمد صلاح للتغريدة، كشف فريق ليفربول الإنجليزي أن نجمه المصري حسم مصيره مع النادي للسنوات المقبلة.

وأكد ليفربول إن صلاح وقع عقدا جديدا طويل الأمد مع الفريق، وذلك بعد موسم ناجح نجح خلاله اللاعب المصري بالفوز بأفضل لاعب في الدوري ولقب الهداف.

وقال النادي، في موقعه على الإنترنت، إن صلاح وقع عقدا "طويل المدى"، بينما ذكرت تقارير محلية أنه ارتبط بعقد حتى نهاية موسم 2022-2023.

وتابع بيان النادي الإنجليزي "يربط المهاجم المصري مستقبله مع "الريدز" بتوقيعه على العقد، بعد أقل من عام من وصوله إلى أنفيلد قادما من روما".

وأثارت التغريدة تساؤلات بسبب غموضها، إذ فسرها البعض على أنها دعوة إلى استقالة الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد النتائج السيئة للفراعنة في نهائيات كأس العالم التي انتهت بثلاث هزائم.

وذهب آخرون إلى الاعتقاد بأن التغريدة تشير إلى احتمال ترك اللاعب للنادي الإنجليزي، وانتقاله إلى فريق آخر، قبل أن يحسم ليفربول الجدل.

وبتوقيع العقد يضع صلاح حدا لتكهنات بمغادرته إلى فريق آخر، لاسيما بعدما أثيرت شائعات عن احتمال انضمامه إلى ريال مدريد الإسباني.

وخطف صلاح الأضواء بشدة خلال موسمه الأول مع ليفربول، إذ سجل 44 هدفا في 52 مباراة في كل المسابقات، وقاد الفريق للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا قبل أن يخسر أمام ريال مدريد.



تعليقات القراء

وليد الرشدان
المقصود هي الكره المصريه..تحتاج لتجديد ..المدرب والاتحاد
03-07-2018 02:42 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات