عمان الأهلية تحتفل بتخريج الفوج الخامس والعشرين (صور)


جراسا -

أقامت جامعة عمان الأهلية على مسرح الأرينا السبت 30/6/2018 احتفالا بهيجا بتخريج الفوج الخامس والعشرين من طلبة الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2017-2018 برعاية أ.د. صادق حامد( رئيس الجامعة السابق والذي انتهت ولايته في نفس يوم التخريج ) وبحضور كل من الدكتور ماهر الحوراني رئيس هيئة المديرين للجامعة، ومعالي السيد محمد الحوراني رئيس مجلس أمناء الجامعة، وعدد من أعضاء مجلس الأمناء بالإضافة إلى العمداء و أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وحشد كبير من ذوي الطلبة والمدعوين فاق الستة آلافٍ شخص.

وقد بُدىء الحفل بالسلام الملكي واستهل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب يامن النواصرة من كلية الآداب والعلوم .

فيما تحدث أ.د. صادق حامد في كلمته التي ألقاها خلال الحفل عن مدى سعادته بتواجده بين أبناءه الخريجين ومسيرته خلال السنوات التي أمضاها في الجامعة رئيساً والتي شهدت استحداثاً لتخصصات نوعية كانت جامعة عمان الأهلية الرائدة فيها.

وتكريماً لمسيرته سلم معالي السيد محمد الحوراني رئيس مجلس الامناء درع الجامعة التذكاري للأستاذ الدكتور صادق حامد.

كما قدمت كلمة الخريجين الطالبة سارة ناصر أبو شرار " كلية الأعمال" شكرت خلالها القائمين على الجامعة والأساتذة والعاملين، معلنة باسمها وباسم الخريجين توديع أيام الدراسة بكل فخر لارتباط اسمائهم باسم جامعة عمان الأهلية، وتوجهت بكلماتها الخاصة بالعرفان لوالديها وعائلات الطلبة لدعمهم المتواصل وتشجيعهم.

فيما قدم د. مصطفى عطيات بيان التخريج تلاه تسليم طلبة الفوج الخامس والعشرين شهادات التخرج.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات