طلاب الجامعة الهاشمية في المركز الوطني للبحوث الزراعية


جراسا -

زار طلاب من كلية الموارد الطبيعية والبيئة/ قسم إدارة الاراضي في الجامعة الهاشمية، من ضمن الزيارات العلمية التي تقوم بها الجامعة.

واستهلت الزيارة بمشاهدة فلم مصور يتحدث عن المركز واهدافة ونشاطاتة واقسامة فضلا عن انشطتة وإنجازاتة.

وجال الوفد في المختبرات العلمية تشمل مختبر البذور،المحاصيل،التقنيات الحيوية,المياة ،التربة ومختبر النبات والمكتبة الوطنية للمعلومات الزراعية .

وعبر الدكتور نزار حداد مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية عن سعادته بالزيارة لما لها من دور في تعريف الطلاب على المؤسسات الوطنية البحثية المهتمة في القطاع الزراعي العلمي والمهني، لافتا إلى الدور الفعال الذي يلعبه المركز الوطني في خدمة القطاع الزراعي فضلا عن دعم البحث العلمي الزراعي في الأردن.

ومن جانبه أشادت الدكتورة خلود مشعل رئيس قسم ادارة الاراضي في الجامعة الهاشمية بالامكانيات والقدرات العلمية والمهنية المتوفرة في المركز الوطني معبره عن شكرها لإدارة المركز والعاملين فيها الذين قدموا المعلومات المفيدة والهادفة لطلاب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات