الامانة تطلق النوادي الصيفية للاطفال والشباب (صور)


جراسا -

أطلق قطاع التنمية المجتمعيه في أمانة عمان اليوم الاحد الأندية الصيفية المجانية الموجهة للاطفال من ٦سنوات الى ١٢ عام ، والاندية الصيفية الشبابية من 14 ــ 25 عام والتي تستمر حتى أواخر الشهر الجاري

وأكدت مدير المرافق والبرامج الاجتماعية المهندسة نانسي أبو حيانة أن لكل طفل وشاب في مدينة عمان أحقية الالتحاق بالنوادي الصيفية التي تسلط برامجها الضوء على الجانب التنموي المجتمعي من خلال انشطة من شانها إكساب المشاركين قيمة مضافة في كافة جوانب الحياة .

وتشمل أنشطة الأندية الصيفية للاطفال برامج منوعة منها " فرسان القيم " الذي يعتمد على القراءة القصصية لتعزيز القيم للاطفال ونقلها الى داخل الاسرة ، ودورات موسيقية ، واشغال يدوية ، وفن تشكيلي ، ، واللياقة البدنية ، والإسعافات الأولية والسلامة المرورية ، والتايكوندو ، وورش عمل عن النظافة الشخصية مع تنفيذ يوم عمل تطوعي .

ويتضمن برنامج الاندية الصيفية للشباب كافة الانشطة المشار اليها اعلاه إضافة الى رحلات لكل من جبل نيبو ، ومغامرات في قرية التحديات .

وستحتضن مرافق ومراكز اجتماعية يوميا من السبت الى الخميس وعلى مدار شهر كامل الانشطة الصيفية للاطفال والشباب وهي حديقة ابو بكر الصديق/ منطقة خريبة السوق/ الجويدة ، حديقة اسماء بنت أبي بكر/ منطقة راس العين / الزهور .

وحديقة محمود القضاة / منطقة النصر ، حديقة فاطمة الزهراء/ ماركا حي العبداللات ، حديقة الملكة نور / الهاشمي الجنوبي ، حديقة الأمير هاشم / الهاشمي الشمالي ، مركز وادي الحدادة / شارع الاردن ، مركز اليوبيل / مخيم الحسين ، حديقة الراية ( سارية العلم) / النزهة ، مركز ابو درويش/ الأشرفية .

واشارت المهندسة ابو حيانة ان قطاع التنمية المجتمعية اطلق اليوم كذلك دورات تدريب الهيئة العامة لمجلس البلدي من الاطفال ، ودورة في حديقة ابو بكر الصديق سيستفيد منه 25 شاب باحثين عن العمل بالتعاون مع برنامج سند الذي ينفذ مع مركز تطوير الاعمال المدعوم من الحكومة الكندية ، ودورة الرسم على الزجاج بمشاركة صندوق المراة الذي يستهدف 25 موظفة من امانة عمان .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات