شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار ووكالة بترا توقعان اتفاقية تعاون


جراسا -

وقعت شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار (مالكة جامعة الزرقاء ورياض ومدارس الجامعة) وشركة الضوء الساطع للبث الفضائي والإذاعي "إذاعة وتلفزيون لقاء"، ووكالة الأنباء الأردنية (بترا)، اليوم الأحد في مقر الوكالة اتفاقية تعاون، تهدف إلى تبادل الخبرات والاستفادة من الخدمات لدى الجهتين.

ووقع الاتفاقية رئيس مجلس إدارة الشركة الدكتور محمود ابو شعيرة، ومدير عام الوكالة الدكتور محمد العمري، بحضور مدراء المديريات بالمؤسستين.

وتنص الاتفاقية على إشراك طلاب من كلية الصحافة والإعلام بالجامعة في الدورات الصحفية الشاملة ودورات صحفية متخصصة تنضمها الوكالة، بالإضافة إلى المشاركة في الدورات التي تعقد في الجامعة وإقامة النشاطات وورش العمل والندوات المشتركة وكذلك الاستفادة من خبرات العاملين في المؤسستين بإلقاء المحاضرات العلمية والفنية.

كما تنص الاتفاقية على تقديم الشركة أربع منح دراسية كل سنة للعاملين وأبنائهم في (بترا)، حيث تقوم الوكالة بتغطية نشاطات ومناسبات واحتفالات الجامعة، بالإضافة إلى نشر اخبار البحوث العلمية والأنشطة لأعضاء الهيئة التدريسية وكذلك الرسائل الجامعية الصادرة عن الجامعة.

وأوضح أبو شعيرة، أن الجامعة منفتحة على كل ما هو وطني ويساعد في تحقيق رؤيتها المتقدمة من خلال التعاون مع مؤسسات المجتمع من خلال توقيع الاتفاقيات بحيث تكون هذه المؤسسات رافداً قوياً لتحقيق هذه الغاية.

وقال العمري أن الوكالة مستمرة بتقديم رسالتها الإعلامية المتميزة بالشراكة مع جميع المؤسسات الرسمية والوطنية والأهلية، وأشار إلى استمرارية التعاون مع الجامعة بما يخدم الرسالة الحضارية التي تقدمها المؤسستان.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات