نانسي عجرم ترد على اتهامها بالغرور


جراسا -

ردت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، على اتهامها بالتكبر والغرور، بعد رفضها شرب الحليب الذي قدم لها خلال استقبالها قبل حفلها ضمن فعاليات مهرجان موازين الدولي في دورته السابعة عشر.

نانسي عجرم، قالت خلال مقابلة لها مع برنامج «عرب وود»: «إن الكثيرين يحاولون من خلال العناوين عمل سكوب، ولا يبحثون عن الحقائق».

وكشفت خلال اللقاء أنها تعاني من حساسية من كل منتجات الألبان وأنها بابتسامة قامت بالاعتذار للشاب.

كما ردت، على تبرع الفنانة الإماراتية أحلام، عن أجرها كاملًا في مهرجان موازين لصالح الجمعيات الخيرية قائلة: «كل إنسان يعمل اللي هو بيحبه واللي بيرتاح ويفكرفيه، أما أنا فلست من يقرر الأمور التي تخص الأموال، وكنت أفضل عدم توجيه هذا السؤال لي».

يذكر أن نانسي عجرم، تألقت خلال حفلها ضمن فعاليات مهرجان موازين، وقدمت خلال الحفل باقة مميزة من أشهر اغانيها وسط تفاعل كبير من الجمهور معها.



تعليقات القراء

هناء..
صابك غرور والغرور لما يصيب مشكلة... تغير فيك كل شيء حتى طرق المعاملة.....
01-07-2018 10:23 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات