اغلاق

اللواء الحمود يلتقي مدير الضمان بالوكالة


جراسا -

استقبل مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود في مكتبه اليوم مدير عام الضمان الاجتماعي بالوكالة محمد عودة وتباحثا أوجه تعزيز أسس التعاون المشترك.

واكد اللواء فاضل الحمود خلال اللقاء على اهمية التعاون المشترك مع كافة مؤسسات الدولة الرسمية والأهلية لما فيه من مصلحة عامة وحفظ للامن والنظام والنهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين ان مديرية الامن العام تسعى وعلى الدوام للوصول لاعلى مستويات التعاون والتنسيق مع الجميع.

من جانبه ثمن مدير عام الضمان الاجتماعي بالوكالة محمد عودة الجهود التي تقوم بها مديرية الامن العام من خلال استراتيجيتها في التواصل مع كافة شرائح المجتمع ومؤسساته مشيرا الى ضرورة وضع خطط مستقبلية لتعزيز اواصر هذا التعاون.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات