تعرفي على فوائد الأسبرين الجمالية


جراسا -

تألقي دائماً بإطلالة مثالية لا شائبة فيها ولا تتطلب تبذير الأموال، من خلال الأسبرين. تعرفي الى فوائده الجمالية التي تعالج مشاكل كثيرة بكمية صغيرة من الحبوب بحسب مانشرت مجلة ياسمينا:

تقشير البشرة

بدلا من شراء كريمات التقشير إكتفي بالأسبرين، واستعيني به للتخلص من الجلد الميت فتعيدي الحيوية والإشراق الى إطلالتك. يعزز الأسبرين الدورة الدموية ويجدد عمل الكولاجين لتحافظي على بشرة شابة لا تعرف التجاعيد المبكرة أبدا.

لتقشير البشرة به، إستعيني بـ 5 حبات منه، إطحنيها جيدا وأضيفي الماء والسكر حتى تحصلي على تركيبة متماسكة.

التخلص من القشرة وإعادة اللماعية للشعر

يطهّر الأسبرين فروة الشعر من الفطريات ويضفي اللماعية الى الشعر، كما أنه يعالج الأطراف التالفة. لعلاج هذه المشاكل، أخلطي 4 حبات من الأسبرين المطحون مع الشامبو واستحمي به. ستلاحظين الفرق بعد أقل من أسبوع.

التخلص من جفاف وتشققات الأطراف

إن كنت تعانين من تشقق بشرة أطراف القدمين أو حتى اليدين، ما عليك سوى الإستعانة بالأسبرين. أمزجي 6 حبات مطحونة مع الفازلين وطبقي الخليط ليلا على مكان التشققات ولا تنسي إرتداء الجوارب والنوم بها.

لإزالة بقع الوجه

يعمل الأسبرين على تنقية البشرة من البقع الداكنة والكلف، وذلك لأنه يجدد خلايا البشرة ويعزز الدورة الدموية. أخلطي 3 حبات مطحونة من الأسبرين مع نصف ملعقة من عصير الليمون. طبقيها على البقع الداكنة يوميا لمدة أسبوع واستعيدي نضارة وإشراق بشرتك.

التخلص من حبّ الشباب

لدى الأسبرين قدرة كبيرة على التغلغل الى أعماق المسام ، ليطهرها ويعدل في إفرازاتها الدّهنية، بالتالي يمنع ظهور البثور وحب الشباب الملتهبة. وفي حال كنت تعانين منها فهو يخفيها في وقت خيالي، إكتفي بمزج حبة مطحونة منه مع المياه وطبقيها على البثور والحبوب... ستختفي في اليوم الثاني.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات