اغلاق

للأسف جمعتنا نازفة بالدم العربي


بدأ الدم العربي ينزف من خلال هتافات واعتصامات وتناقل رسائل الكترونيه من البعض ومن المحرضين وتفاقم الامر الى مواجهات وقبول دعم مالي وتجنيد لفئة استطاعت المساهمة بالسيطرة على عقولهم وتسهيل حصولهم على السلاح والمال وانخراطهم بعصابات مسلحة تحت مسميات عديدة منهاجيش الخلاص والانصاف والعدالة وجيش الغبرة وجيش الفاتح والقائد والصامد والنائم ......... بإيهامهم ان لكل واحد منهم مستقبل ومغانم تنتظرهم ولَم يكن في حسابات من انجرفوا ان مصيرًا مظلما ينتظرهم لان المؤامرات والتخطيط اكبر من عقول بعض العرب .
وها نحن نرى الان بعض النتائج المحيطة بِنَا من دمار وموت وتشريد ولو يعود الزمان لرفض هؤلاء الطريق التي سلكوها وحافظو على مقدرات اوطانهم وأحلامهم ومستقبلهم لكن للأسف أمنياتهم لن تتحقق.
من هذا الالم العربي المقرف يستلزم على العاقل ان يحافظ على وطنه بكل الإمكانيات وعدم السماح للقلة أن ينجرفوا وراء من يطالبهم بالحرية المزيفة وتوزيع المكاسب بعداله والخوف على الوطن باستغلال الظروف الاقتصاديه للنيل من السكينة وراحة البال والأمن والامان لنا وللأجيال القادمة وليبق دعاؤنا دائما ان يحمي الله هذه الدوحة الهاشميه العطرة من كيد المحرضين وان يسبغ على الدول العربيه ورعاياها الاستقرار ولنردد دائما بصوت مرتفع ان الْخِزْي والعار لمن يدمر الاوطان ..



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات