اغلاق

اعفاء اللمبات الموفرة للطاقة من الجمارك والضرائب


جراسا -

وافق مجلس الوزراء على اعفاء مستوردي ومصنعي المصابيح ووحدات الانارة الموفرة للطاقة من كافة الرسوم الجمركية والضريبة العامة على المبيعات المتحققة عليها لحين تعديل النظام المعدل لنظام الإعفاءات رقم 50 لعام 2018.

وقالت وزيرة الطاقة والثروة المعدنية المهندسة هالة زواتي في تصريح صحفي اليوم الخميس ان الاعفاء يأتي بهدف تسهيل الإجراءات شريطة "تحقيق متطلبات الاعفاء الواردة في النظام المعدل السابق 60/ 2017.

وينص نظام 60/ 2017 الذي انتهى العمل به مطلع شهر حزيران الحالي على ان تحقق لمبات(ليد) المستوردة نسبة توفير تبلغ 60 بالمئة.

وتسعى الحكومة للاستفادة من التكنولوجيا الحديثة لتقليل فاتورة الطاقة، التي تثقل موازنة الدولة وبلغت خلال الربع الأول من العام الحالي 650 مليون دينار.



تعليقات القراء

اعكسو
يا ريت الاعفاء يكون لضرائب الكهرباء وتخلو ضريبة اللمبات
28-06-2018 08:25 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات