قبلة كريم فهمي لزوجته تعرضه لانتقادات (شاهد)


جراسا -

سافر عدد من نجوم الفن لمؤازرة المنتخب الوطني المصري، في مباراياته ببطولة كأس العالم روسيا 2018، ولعل أبرز الفنانين ليلى علوي، هالة صدقي، إلهام شاهين، أحمد عبد العزيز، سمير الإسكندراني، فيفي عبده، منير شريف، حسن الرداد وبوسي شلبي.

إلا أن هؤلاء النجوم، تلقوا عدداً من الشتائم عقب خسارة الفريق المصري ضد نظيره الروسي، واعتقدوا النشطاء أن النجوم هم المسؤولون عن تلك الخسارة لأنهم التقوا باللاعبين المصريين وسهروا معهم حتى الصباح، وكل تلك الأخبار غير صحيحة، وهذا ما أكّده النجم المصري نبيل الحلفاوي بعد المباراة.

أعرب كريم فهمي عن استيائه الشديد من الهجوم غير المبرر عليه بعدما انتشرت صورة له وهو يقبّل زوجته قبل بدء المباراة.

كتب كريم فهمي عبر حسابه على موقع الانستغرام: (لكل الناس اللي بتقول الصوره ديه بعد هزيمة المنتخب و مصدقين نفسهم , الصوره ديه قبل بداية المباراه بساعه كامله و كان عندنا امل في المكسب ، انا زهقت من التبرير و حسبي الله و نعم الوكيل في اي حد عايز يشوه صورة اي حد).



تعليقات القراء

هناء..
قبل ولا بعد في الك بيت يا محترم....
29-06-2018 11:39 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات