"دالاس" تطلق رحلاتها الصيفية باسعار منخفضة التكاليف


جراسا -

اطلقت شركة دالاس للسياحة والسفر مهرجان للرحلات الصيفية يتضمن اسعار منخفضة التكاليف على العديد من الوجهات التي تقصدها الشركة منها شرم الشيخ واسطنبول ومارمريس وانتاليا وبودروم وفارنا وجورجيا والبوسنة والهرسك.

وصرح الرئيس التنفيذي للشركة امجد المسلماني أن هذه الحملة تستهدف جميع فئات وشرائح المجتمع وستكون في متناول الجميع وبامكان اي شخص السفر عبر شركتنا حسب امكانياته المادية والمتوفرة.

وقال المسلماني ان شعار الشركة هو السفر لكل مواطن وانه ليس حكرا على احد، واضاف بان دالاس ستبقى مستمرة في طرح الأفكار الريادية الداعمة للقطاع السياحي سواء السياحة الوافدة او الخارجية اضافة الى حرصها على تقديم أرقى مستوى من الخدمات التي تلبي رغبات المواطن والسائح وبكلف بسيطة معقولة.

ومن الجدير بالذكر ان دالاس انهت موسم العيد بنجاح حيث سيرت 90 طائرة عارضة وهذا يدل على مدى قبول المسافرين لحملة الشركة منخفضة التكاليف.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات