غموض يحيط بحالة ميريام فارس الصحية


جراسا -

تسببت الفنانة ميريام فارس في حالة قلق لمحبيها بعد أن كشفت عن وعكتها الصحية المفاجئة، التي ألزمتها الخضوع لعملية جراحية عاجلة.

ونشرت ميريام فارس على حسابها على انستقرام رسالة اعتذار لمحبيها، بسبب إلغاء كافة أنشطتها الفنية لمدة 6 أسابيع، وأولها الحفل الخيري الذي كان من المقرر إقامته غداً 27 يونيو لصالح Kids First Association، وذلك على إثر تعرضها لوعكة صحية مفاجئة لم تكشف عن تفاصيلها.

وطلبت ميريام فارس من محبيها أن يشتروا تذاكر الحفل المخصص للأطفال المصابين بالسرطان، من أجل المساهمة في شفائهم من المرض اللعين.

وقالت النجمة اللبنانية في بيانها: "لكل احبائي، كنت موعودة كون معكن في الحفلة الخيرية المقررة في كازينو لبنان ب27 من الشهر الجاري لصالح Kids First Association وكنت من كل قلبي محمسة ومتشوقة غني بها الحفل. ولكن اصبت بعارض صحي خارج عن ارادتي اجبرني ولقيت حالي مجبورة وبطلب من الاطباء انو علق نشاطاتي الفنية لمدة 6 اسابيع".

ولم تكشف ميريام فارس المرض الذي تعاني منه، وما هي العملية الجراحية التي تستعد للخضوع لها، لتترك الجمهور في حالة قلق عليها.

وتعد هذه المرة الثانية التي تفاجئ ميريام فارس محبيها فيها، باستعدادها للجراحة عاجلة، وذلك بعد أن أصيبت في حادث العام الماضي أدى لإجرائها عملية وأوقفت نشاطها الفني على إثره.



تعليقات القراء

هناء..
ما نملك إلا الدعاء لها بالشفاء...
29-06-2018 11:45 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات