غادة عبدالرازق تنهار باكية بسبب هذا المشهد (فيديو)


جراسا -

دخلت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، في نوبة بكاء شديدة على الهواء، بسبب مشاهدها في مسلسل «ضد مجهول»، والذي شاركت به في السباق الرمضاني الماضي.

غادة عبدالرازق، لم تتمالك نفسها خلال مشاهدتها لمشهد اغتصاب ابنتها في المسلسل خلال لقائها في برنامج «بوضوح»، مع الإعلامي عمرو الليثي، والمذاع عبر فضائية «الحياة»، وعلقت عليه قائلة: «إنّها لم تشاهد نفسها منذ فترة طويلة وهي تمثل، وأنها عندما رأت المشهد تأثرت به لأنها أم ولديها بنات، وشعرت أنها تعيش مشاعر الشخصية في الحقيقة».

كما كشفت تأثير الشخصية عليها مؤكدة أنها أصبحت عصبية جدًا في تعاملتها مع الأشخاص خارج التصوير حتى أنها كانت تتشاجر مع أي شخص يقترب منها في المنزل أو العمل، وكان الجميع يبتعد عنها قائلين: إنها ندى وليست غادة».

يذكر أنّ مسلسل «ضد مجهول»، بطولة كل من غادة عبدالرازق، و أحمد سعيد عبدالغني، وحنان مطاوع، ورانيا منصور، والفنانة الشابة جومانا وهي ابنة الفنانة لقاء سويدان، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات