الرزاز مدافعاً عن الغرايبة: "في الاردن تعودنا على التسامح"


جراسا -

سحر المحتسب - انتقد عدد من النواب ورؤساء الكتل النيابية رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز لتعيين مثنى غرايبة وزيراً للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وذلك بحجة انه شارك في عدة احتجاجات بالاردن ومن بينها "الدوار الرابع"، وفقاً لقولهم.

جاء ذلك خلال لقاء الرزاز مع رئيس مجلس النواب ورؤساء الكتل النيابية ظهر اليوم الثلاثاء، حيث قال عدد من النواب في انتقاداتهم الى الرزاز، بانه في حال حصلت الحكومة على ثقة النواب، فان لهم حق دستوري سيمارسوه بعد ذلك بطرح الثقة بالوزير غرايبة.

من جانبه برر رئيس الوزراء عمر الرزاز وجود غرايبة في حكومته مدافعاً عنه، حيث قال في رده: "اننا في الاْردن تعودنا على التسامح ومثلنا في ذلك قيادتنا".



تعليقات القراء

شووو!
هلا صار الوقوف على الدوار الرابع عيب؟ ما انتويا نواب اول من ايد الوقفة على الرابع
26-06-2018 03:17 PM
جيناتنا مضروبه وفيها خلل
كل ما ييجي رئيس وزراء بتبلش الجعجعه حكومة فاسدين وما بفهموا ومش شغلتهم ومن وين جابوا هالمسؤولين معقول ما في ناس فهمانه لحتى يجيبولنا هذول في كل حكومة وبكل مجلس نواب او اعيان او مدراء اجهزة امنيه او عسكريه او هيئات او مؤسسات نفس الاسطوانه المشلوخة يا اخي هذول كلهم من الشعب وهاض هو الشعب وهاض يلي عنده .. بكون الواحد منهم مسكين ودرويش ونظيف وعفيف اليد واللسان وبمجرد ما يستلم المنصب بتنفتح قريحته وقريحة عائلته واصحابه واقاربه وببلش يلهف ويهلد ويعنقر ويحلل لنفسه وبنزل يبيع فهم ووطنيات ليل نهار وبطلع انه هو غني ابا عن جد الجد وشبعان من بيت ابوه ..
احنا هيك بنكون مساكين ودراويش وبس يصير معنا مصاري ومنصب بنصير جزارين وفاسدين المشكله جيناتنا مضروبه .
26-06-2018 03:28 PM
خالد الزبون
وقف عالدوار بس مش خاين للوطن............موفق الوزير الغرايبه واختيار صحيح للرزاز
28-06-2018 10:13 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات