طلاق ثالث لرانيا يوسف .. تعرف على زيجاتها


جراسا -

أعلنت النجمة "رانيا يوسف" طلاقها من زوجها رجل الاعمال المصري "طارق عزب"، وذلك من خلال صورة لها نشرتها عبر صفحتها على "إنستغرام" وكتبت عليها : " بكل حب وود واحترام تم الانفصال بيني وبين زوجي بعد زواج استمر ٦سنوات قدر الله وماشاء فعل " .

كانت رانيا قد أكدت في حوار صحفي سابق مع مجلة "لها" أن أزمتها الوحيدة مع زوجها طارق عزب هو شعوره بالغيرة الشديدة عليها من المعجبين، وكشفت أن عدم تقبله تعاملها مع أي معجب هو سبب عدم ظهورهما معًا في مناسبات عديدة.

في هذا التقرير نرصد معلومات قد لا تعرفوها عن زيجات رانيا يوسف الثلاث:

1- تزوجت الفنانة رانيا يوسف ثلاث مرات، الأولى كانت من المنتج محمد مختار، الذي كان متزوجًا من الفنانة الكبيرة نادية الجندي.

2- أنجبت رانيا من محمد مختار طفلتيها ياسمين ونانسي، ثم انفصلت عنه عقب زواج دام 12 سنة.

3- وقعت خلافات بين رانيا ومحمد مختار بعد الطلاق، فلجأت رانيا يوسف للمحاكم، وأقامت دعوى نفقة ضد مختار، وقضت محكمة الأسرة بنفقة لابنتيها.

4- حكمت المحكمة بمبلغ نفقة 10 آلاف جنيه شهريًا للطفلتين، و5 آلاف جنيه أجرة مسكن لهما.

5- تزوجت رانيا بعدها من رجل أعمال يدعى "كريم الشبراوي"، ثم انفصلت عنه عقب عام واحد، بسبب مشكلات كثيرة تسبب لها فيه، واتهمت زوجها بالحصول على أموال منها، ومن ثم تم الانفصال بينهما.

6- أعلنت زواجها من رجل أعمال يدعى المهندس طارق عزب، في برنامج "أنا والعسل" مع نيشان.

7- اتهم طليقها محمد مختار زوجها الأخير طارق عزب باتهامات غير أخلاقية، نفتها رانيا بشكل قاطع.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات