اغلاق

البرتغال تنهي مغامرة إيران في المونديال


جراسا -

خطف المنتخب البرتغالي بطاقة التأهل الثانية للمجموعة الثانية لنهائيات كأس العالم لكرة القدم المقامة حالياً في روسيا بعد تعادل الثمين بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعته بنظيره الإيراني ضمن الجولة الثالثة من مرحلة دور المجموعات لتنهي بذلك المغامرة الإيرانية من الدور الأول.

وكانت البرتغال الطرف الأفضل في اللقاء وترجمت سيطرتها بتسجيل هدف التقدم في الدقيقة 45 بواسطة النجم ريكاردو كواريزما بطريقة فنية رائعة من داخل منطقة الجزاء.

وفي الوقت الذي كانت فيه المباراة تسير نحو فوز البرتغال بالمباراة احتسب الحكم ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع بعد مراجعة الفيديو وسجلت منها إيران هدف التعادل في الدقيقة 3+90 بواسطة كريم أنصاري.

وبعد الهدف سعى الفريق الإيراني للوصول لمرمى البرتغال لكنه فشل في ترجمة الفرص التي حصل عليها ليسقط في فخ التعادل الذي تسبب في مغادرته المبكرة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات