قتلا صديقهما خنقًا واحرقا جثته في الغابة


جراسا -

اهتزت بلدية أولاد يعيش في ولاية البليدة في الجزائر، على وقع جريمة قتل مروعة ارتكبها شخصان يتراوح عمرهما بين 22 و25 سنة، في حق صديقهما “مهدي نور الدين” المدعو “أمين” المنحدر من منطقة الزاوية، بقيامهما باستدراجه هاتفيا إلى غابة الزاوش لسرقة سيارته، ليقوما بخنقه وضربه بسكين ومن ثم القيام بحرق جثته لطمس معالم الجريمة.

وجريمة القتل وقعت ليلة السبت المنصرم، حيث قام الفاعلان اللذان تم توقيفهما بالقرب من سيارة الضحية، وهي من نوع “رونو سامبول” الذي اختفى منذ الجمعة المنصرم، وبات في عداد المفقودين، باستدراجه هاتفيا بعد إيهامه برغبتهما في شراء سيارة.

وهنا اتفق الفاعلان على إزهاق روح الضحية “أمين” غدرا بواسطة طعنه بالسكين وخنقه، وبعد التأكد من وفاته قاما بإخفاء جثته في صندوق سيارته والتوجه بها إلى غابة الزاوش بأولاد يعيش، وهناك قاما بحرق الجثة لطمس معالم الجريمة والاستيلاء على سيارته من نوع “سامبول” التي تم ركنها بوسط مدينة باب السبت.

وفي الجهة المقابلة، قامت عائلة الشاب الضحية بعد ملاحظة غيابه بتقديم بلاغ لدى مصالح الأمن، ليتم تفعيل عملية بحث عن المفقود قادت إلى العثور على سيارته مركونة بأحد الشوارع.

في تلك الأثناء، قام محققو الشرطة بالترصد قرب موقع ركن السيارة لفترة من الزمن، قبل أن يلاحظو تقدم شابين منها ومحاولتهما ركوبها، قبل أن يجري توقيفهما واقتيادهما للتحقيق.

وقد اعترف الشابان الموقوفان للمحققين بجريمتهما، حيث روى أحد الجناة كيف قام بقتل الضحية ليلة الجمعة، وبقي محتفظا بجثته داخل صندوق السيارة إلى حين التخلص منها، صبيحة اليوم، بغابة الزاوش وحرقها بغية طمس معالم الجريمة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات