شاب يذبح والديه بالسكين


جراسا -

أقدم شاب مصري، ليلة الاحد - الاثنين، على ارتكاب جريمة بشعة بحق والديه، بعد أن أقدم على ذبحهما بـ”السكين”، عقب مشادة كلامية بينهما.

وبحسب وسائل اعلام مصرية، فقد فوجئ أهالي مدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة بمقتل خمسيني وزوجته، إذ تحول منزل الأسرة إلى بركة من الدماء، وسط حالة من الذهول التي انتابت الأهالي، لينتقل رجال الأمن والبحث الجنائي لمقر الواقعة.

وتبين من التحريات والاستماع لشهادة بعض الجيران أن الطالب المتهم يدرس بالجامعة وتعرض من قبل لحالة نفسية، ودخل على إثرها المستشفى للعلاج، بحسب ما ذكر موقع مصراوي.

وألقى رجال الأمن القبض على المتهم، إذ ذكر في أقواله الأولية أنه يعاني من مرض نفسي خلال الفترة الماضية، وانتقل للمستشفى للعلاج، إلا أن والديه رفضا دخوله المستشفى لاستكمال العلاج مرة أخرى – بحسب قوله، الأمر الذي تسبب في مشادة بينهما.

وأضاف المتهم أنه أحضر “سكينًا”، وقام بطعن وذبح والديه.

وقررت النيابة العامة إحالة جثتي المجني عليهما إلى الطب الشرعي، لإعداد تقرير طبي بالصفة التشريحية لكل ضحية على حدة، تمهيدًا للتصريح بدفنهما، فيما قررت حبس المتهم على ذمة القضية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات