مفاجأة بعد مقتل ام وابنتيها .. الزوج عقيم و الزوجة خائنة !


جراسا -

لم يمض أسبوع على جريمة بولاق المروعة التي أصبحت حديث الناس في مصر ، حيث قتلت ربة منزل مع ابنتيها الاثنتين في منزلهما شنقا ، بالتزامن مع مباراة مصر و روسيا في كأس العالم ، حيث كان الأب مع أصدقائه يشاهد المباراة في القهوة ، إلا أن التحقيقات كشفت عن حقائق مروعة ومذهلة في القضية.

ربط الزوج بالقاتل

حيث كشفت النيابة العامة في مصر ، وتحريات أجهزة الأمن ، مفاجآت في الواقعة ، وقال مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة إن قوة أمنية ألقت القبض على الزوج “رب الأسرة” ، بعدما تبين من التحريات وجود خيط يجمعه بمرتكبي الجريمة.

استجواب الاب وانهياره أمام النيابة

وأشار المصدر إلى أن تحريات المباحث واستجواب الأب كشفت غموض الجريمة ، عندما اعترف الأب أنه وراء مقتل زوجته وابنتيه الاثنتين ، إذ ألقي القبض عليه ، وتم ترحيله إلى النيابة للتحقيق.

الأب يعترف بـ جريمة بولاق ويكشف عن سبب صادم

وأضاف المصدر أن الأب اعترف بجريمته ، إذ قال إنه أقدم على الواقعة بعدما تأكد أنه عقيم بعد إجرائه فحوصات طبية أثبتت عدم قدرته على الإنجاب ، وبالتالي فإن زوجته كانت تخونه طيلة هذه السنين ، وأنه ليس بوالد البنتين 14 – 12 سنة على التوالي ، اللتين رباهما في منزله.

الزوج سهل على القتلة الدخول إلى المنزل

وأوضح المصدر أن الأب اتفق مع أحد أقربائه ، وخططوا للصعود إلى شقتهم أثناء مباراة مصر وروسيا ، وتسهيل عملية دخول المنزل ، وقتل الزوجة والبنتين ، وهو ما حدث بالفعل.

محاولة لإيهام الشرطة بأن الجريمة هدفها السرقة

وشهدت مصر حادثا مروعا عندما قُتلت أم تبلغ من العمر 38 عامًا وابنتيها شنقًا داخل شقتهن، وتبين أن الأم وتدعى هبة قُتلت شنقًا بحجاب نسائي ، فيما قتلت ابنتها الكبرى شنقًا بسلك هاتف ، وابنتها الصغرى شنقا بكيس وسادة، وفي محاولة للتغطية على الجريمة تم سرقة مبلغ مالي كبير كان الزوج قد تركه في المنزل ، لإيهام الشرطة بأن الجريمة تمت بقصد السرقة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات