هدر مالي قيمته 30 ألف دينار شهريا بـ"الأشغال"


جراسا -

خاص - أكد وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس يحيى الكسبي أن قرار الوزارة الأخير بوقف عطاءات الصيانة الروتينية هو تأكيد لاستمرارية قرار الحكومة السابقة .

وبيّن لـ "جراسا" أنه لدى تسلمه الوزارة اكتشف هدرا ماليا شهريا قيمته 30 ألف دينار ، لأعمال بسيطة تقتصر على ازالة نفايات وأنقاض بسيطة ، ولا تصل لمستوى هذا المبلغ .

وأشار الكسبي الى أنه اعتبارا من 1-7-2018 أحال الى البلديات في المحافظات القيام بهذه الأعمال .

وكان أحد النواب قد اتهم الحكومة بالكذب ردا على تصريحها اليوم الأحد بوقف عطاءات الصيانة الروتينية ، موضحا أن هذا القرار تم اتخاذه بعهد وزير الأشغال السابق غالب هلسة .

وبحسب الوثائق التي أبرزها النائب فإن القرار صادر بتاريخ 24 - 4- 2018 أي قبل رحيل حكومة الملقي بنحو شهر.

وتبين الوثائق ان قرار الإنهاء جاء لعدم الجدوى من بنود هذه العطاءات من حيث النظافة وحماية جسم الطريق وان مديريات الاشغال تقوم بهذا الدور من خلال اجهزتها وكوادرها.

الوثائق التي أبرزها النائب



تعليقات القراء

مواطن٣
لا حول ولاقوة الابالله
لبش لايتم اناطت عطاءت الدوله جميعها الى قيادة القوات المسلحة ويتم انشاء وحدة اسمها وحدة العطاءات الاردنية ووتظم مهندسين وشباب هالبلد الباطلين عن العمل ويكون با اشراف هندسي عسكري وبتعطوهم رواتب ولايتم طرح العطاء بل شراء المواد فقط وبلاش هدر المال العام من خلال المبالغ الهاءله والمبلغ فيها وبتصير الكل ينهش من هالعطاء لبين مايصفي اقل من الربع وهو اللي يشتغلو فيه اما اذا كان في ايد الجيش فهناك مصداقيه
وبعدين نرجو من الوزير ترجيع ورش ترقيع تلطرق الداخليه في الاشغال لان هناك طرق محفرة والقلاب كان كويس معه زفته وكل مايلاقي رقه بطمها هذا مشروع منو فايده
25-06-2018 07:31 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات