المسلماني: معلولية بعجز جسيم !


جراسا -

قال النائب السابق ورئيس لجنة السياحة في مجلس النواب السابع عشر أمجد المسلماني ان خدمة الوطن واجب مقدس وشرف عظيم لا يجب أن ينتظر أحد مقابله أي مردود مالي خصوصا إذا ما كان ذلك بناء على أمراض ومعلوليات أصبحنا نسمع عنها كثيرا في الأيام الأخيرة.

وأضاف أنه أمر معيب ومستهجن أن أي مسؤول لمجرد جلوسه على الكرسي لعام أو أقل يبحث فور مغادرته عن زيادة راتبه التقاعدي بمعلوليه وبدرجات جسيمة وكأنه لم يكن أمضى تلك المده تحت أجهزة التكييف وعلى أحدث الاثاث ودون أن نلمس أي أثر إيجابي لوجوده على مستوى نوعية خدمات المؤسسة التي يعمل فيها.

وأشار المسلماني أنه إذا كان أحد يستحق أن يزداد راتبه التقاعدي فهم فقط ابناء قواتنا المسلحة وأجهزتها الامنية سياج الوطن ودرعه الحصين، أما أولئك المسؤولين الذين اشبعونا وعود وشعارات دون أي نتيجة فهم لا يستحقون حتى راتبهم التقاعدي.

وأكد المسلماني على أن أي مسؤول يطالب بالحصول على معلولية فإن هذا دليل على أنه اصلا لم يكن يصلح لتولي أي مسؤولية ولم يكن مطلقا يستحق أن يتقلد شرف خدمة الاردنيين وأن تسليمه أي موقع آخر لاحقا هو جريمة بحق الوطن والمواطن.

وأشار المسلماني أن الإنتماء للأردن يعني أن يقدم كل منا كل طاقته في عمله دون أن يسعى خلف تكبيد الخزينة مبالغ كبيرة بمعلوليات وضعت اصلا لحالات خاصية وحصرية.

وطالب المسلماني الحكومة بضرورة إلغاء أي راتب تقاعدي لمن يتولى موقع وزير أسوة بأعضاء مجلس النواب وإيقاف كافة المعلوليات التي حصل عليها المسؤولين سابقا فكل مسؤول في موقعه هو جندي يخدم الوطن.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات