مناشدة على مكتب وزير المياه


جراسا -

اشتكى اعضاء هيئة التدريس القاطنيين في السكن الداخلي لجامعة اليرموك من عدم وصل المياه اليهم منذ ثلاثة اسابيع. 

واضاف الاعضاء في شكوى وصلت لـ"جراسا" انهم قد ابلغوا مياه اربد اكثر من مرة دون جدوى مما دفعم لوضع مناشدتهم امام وزير المياة والري. 

وتاليا نص الشكوى 

باسم اعضاء الهيئة التدريسية الساكنين في السكن الداخلي في جامعة اليرموك - إربد نضع بين يدي معالي وزير المياه معاناة الساكنين في جامعة اليرموك من تكرر مشكلة عدم وصول المياه إلى السكنات على الرغم من تجدد مطالبتنا بذلك وتكرار ابلاغ المعنيين بذلك.

ونضيف إلى معاليكم أننا لا نجد استجابة مطلقا من قبل مدير مياه اربد ولا من المسؤول عن توزيع أدوار المياه.

ونؤكد أننا اليوم السبت وللأسبوع الثالث على التوالي لم تصلنا مياه الشرب، ومنذ الصباح ونحن نتصل على أرقام ممتب مياه إربد ولا نجد ردا مطلقا، ثم اتصلنا مرارا وتكرارا على مدير مكتب مياه اربد ولم نحد ردا أبدا.

وقد اضطر الأمر إلى توجه مجموعة من الأساتذة وعددهم (٨) ممثلين ومندوبين عن باقي الزملاء القاطنين في السكنات التوجه إلى محافظة إربد والاقدم بشكوى لوضع حدّ لهذه المعاناة وعدم الاستجابة من المسؤولين، وتفضل مشكورا مأجورا عطوفة نائب المحافظ عاطف العبادي بالتواصل لإنهاء المشكلة.

معالي الوزير

من حقنا كمواطنين أردنيين نخدم عذا البلد في طل صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله بن الحسين حفظه الله ورعاه من حقنا أن نتساءل إلى متى ستستمر هذه المشكلة والمعاناة الأسبوعية ؟

إلى متى سيبقى هذا التجاهل من قبل المسؤولين؛ فلا هم يقومون بالمسؤوليات التي أؤتمنوا عليها ولا يستمعون لمشاكل المواطنين ولا يسعون لحل المشكلة ولا يستحيبون للنداءات والمطالب ؟

إلى متى ستبقى أرقام التواصل التي تنشرها الوزارة وتعلن عنها لتلقي اتصالات المواطنين إلى متى ستبقى هذا الأرقام مجرد أرقام تمثيلية فلا تجد من يرد عليها ولا من يستجيب لمن يتصل بها ولو كررت الاتصال عشرات المرات ؟

إلى متى ستبقى قطرات المياه مربوطة بشخص بعينه تنقطع عن مئات الساكنين لتجاهله أو نسيانه أو عدم تقديره لمسؤوليته أو لغياب عبن الرقيب والمحاسب له على تقصيره ؟

إلى متى سنظل نطارد بشكاوانا وراء المسؤولين لتحصيل أحق الحقوق لنا ؟

أعضاء الهيئة التدريسة في السكن الجامعي لجامعة اليرموك



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات