غنيمات : الأيام المقبلة تحمل تطورات بالجنوب السوري


جراسا -

قالت وزیرة الدولة لشؤون الاعلام والاتصال الناطق الرسمي  باسم الحكومة جمانة غنیمات أن  الأیام المقبلة  تحمل بعض التطورات في الجنوب السوري.

وأضافت الوزیرة في تصریحات لبرنامج ستون دقیقة على شاشة التلفزیون الأردني ،الجمعة، ان الأردن یناقش مسألة حمایة أمنه من كل تبعات الجنوب السوري، وانه یؤید الحل السلمي في سوریا.

وأشارت الى ان ھنالك اتصالات أردنیة مع الشركاء حول الوضع في الجنوب السوري.

في سیاق آخر قالت الوزیرة ان الحكومة تعمل على أن لا تضطر للقیام بإجراءات جبائیة لتحصیل ال ١٥٠ ملیون التي قامت بتخفیضھا من نفقات الحكومة للعام الحالي.

واعتبرت الوزیرة ان ردود الفعل الشعبیة الغیر راضیة عن تشكیلة حكومة عمر الرزاز لم تكن مریحة، مشیرة الى ان الحكومة مع حریة الرأي ومن حق الناس تقییم آداء الحكومة ، مطالبة الأردنیین محاكمة ھذه الحكومة على الإنجاز.



تعليقات القراء

عليان
شو اخبار المحروقات ومتى السعر سينزل إلى النصف
23-06-2018 12:40 AM
ابن الوطن ٧
ما أخبار التسعيرة الشهرية للبترول والتي ستكون اول امتحان لحكومة الرزاز
23-06-2018 12:10 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات