الأطباء حملة البورد الأجنبي يطالبون الرزاز بإنصافهم


جراسا -

ناشد أطباء من حملة شهادة البورد الأجنبي العاملين في وزارة الصحة رئيس الوزراء د.عمر الرزاز بانصافهم بمنحهم مسمى وظيفي يتناسب وخبرتهم وممارستهم لاختصاص في وزارة الصحة.

وقالوا في تصريح صحفي إنّ غالبيتهم يعملون في وزارة الصحة كأخصائيين وإن منهم من يعمل بقطاعات طبية أخرى ويقومون بكل ما هو مطلوب منهم.

وأشاروا إلى أن مسماهم الوظيفي بالقانون هو طبيب عام مقيم مؤهل، وان شهاداتهم غير معترف بها من المجلس الطبي الاردني ولم تتم معادلتها بالبورد الأردني رغم أنها صادرة عن دول متقدمة.

وبينوا أنه تم معادلة شهادات زملاء لهم بالسابق ومنهم من يعمل حاليا بمراكز طبية عليا مهنيا وإداريا ومشهود لهم طبيا بالتميز على مستوى المملكة والشرق الأوسط واصبحو استشاريين.

ولفتوا إلى أن دول الجوار والدول العربية تعترف بتلك الشهادات ويعاملونهم معاملة ترتقي بواقع هذه الشهادات.



تعليقات القراء

شاهر السويطي
يتم عمل امتحان ومن ينجح عملي ونظري ليش لا .... المهم عمل امتحان
22-06-2018 02:34 PM
زياد محمد البواعنه
قرارات المجلس الطبي ووزارة الصحه بحاجه الى اعادة تنظيم
22-06-2018 08:31 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات