"سناب شات" يقود شابة للاغتصاب


جراسا -

وقعت فتاة سورية، تقيم في الكويت، ضحية شاب استدرجها عبر تطبيق "سناب شات" واعتدى عليها.

وقالت الفتاة، وهي من مواليد 1999، في شكوى "هتك عرض بالإكراه" تقدمت بها لأحد مراكز الشرطة الكويتية ونشرت تفاصيلها صحيفة إرم نيوز، إنها تعرفت على شاب، زعم أنه مواطن كويتي، عبر "سناب شات"، وأوهمها بأنه يريد الزواج والاستقرار، وفق صحيفة "الأنباء" المحلية.

وأضافت الفتاة، أنها انخدعت بالشاب واعتقدت أنه شاب خلوق، لكنه ظهر على حقيقته واكتشفت أنه "ذئب بشري" استدرجها واعتدى عليها، ثم تركها وحيدة.

وأوضحت أن الشاب طلب منها أن تلتقي به في منطقة السالمية، شرقي العاصمة الكويتية، واستجابت لطلبه بهدف التعارف تمهيدًا للزواج.

وتابعت الفتاة أنه وبعد أن التقى بها اصطحبها إلى مكان مجهول واعتدى عليها، ومن ثم قام بتوصيلها إلى مركز صحي في مدينة الرقة، جنوبي البلاد، وتوارى عن الأنظار.

وأكدت الضحية أنها حاولت التواصل معه لتنفيذ وعده بالزواج وإصلاح الخطأ الذي ارتكبه بحقها فكان رده: “لن أتزوج بفتاة التقيت بها وذهبت معي بمحض إرادتها إلى شقة”.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات